يحيى عطية الله يتوصل بعروض أوروبية

أكدت تقارير صحفية، الأربعاء 29 يونيو اهتمام العديد من الأندية الأوروبية والعربية بالتعاقد مع الظهير الأيسر لنادي الوداد الرياضي والمنتخب المغربي، يحيى عطية الله، بعد تتويجه مع ناديه بلقب دوري أبطال أفريقيا 2022.

وكشف تقرير أصدره “العربي الجديد” عن أن شاختار دونيتسك الأوكراني وستيوا بوخارست الروماني مهتمان بالتعاقد مع يحيى عطية الله بعد تألقه اللافت في الفترة الماضية، مشيرا إلى أن مسؤولين من الناديين تواصلوا مع وكيل أعمال اللاعب.

وذكر المصدر ذاته أن وكيل عطية الله لم يرد على العروض التي تلقاها حتى الآن، وذلك بسبب رغبة اللاعب في التركيز مع فريقه على المباريات المتبقية في الدوري المغربي الذي يحتل فيه الوداد المركز الأول برصيد 62 نقطة، متقدما بفارق 6 نقاط عن وصيفه الرجاء.

ويحظى المغربي عطية الله (26 عاما) باهتمام نادي بودو غليمت المتوج بلقب الدوري النرويجي، وعُرِض اسمه أيضا على نادي الزمالك من قِبل وكيل أعماله، رغم أن إدارة الوداد لا تريد التخلي عن لاعبها في الميركاتو الصيفي الحالي بسبب رغبتها في الحفاظ على ركائز الفريق، وفقا لما أورده المصدر السابق ذاته.

جدير بالذكر أن عطية الله شارك في 35 مباراة في البطولة الاحترافية المغربية ودوري أبطال أفريقيا مع الوداد في موسم 2022/2021 حتى الآن، وسجل هدفا واحدا وقدّم 6 تمريرات حاسمة، وتلقى عرضا للانضمام إلى نادي بودو غليمت النرويجي في الميركاتو الشتوي الماضي، لكن الوداد رفض التخلي عن اللاعب.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى