دوري أبطال أفريقيا.. الوداد الرياضي ينهزم أمام أسيك ميموزا (0-1)

إنهزم فريق الوداد الرياضي، أمام أسيك ميموزا الإيفواري (0-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وانطلق الشوط الأول على وقع بعض المحاولات الهجومية من الفريق الإيفواري، والتي كانت خالية من الخطورة على شباك الوداد الرياضي.

وسيطرت نتيجة البياض على مجريات الشوط الأول، وسط محاولات من طرف الفريقين للوصول إلى المرمى، لينتهي النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.

وعرف الربع الأول من الشوط الثاني ضغطا من طرف أصحاب الأرض، مستغلين التفكك الدفاعي للوداد.

ولم تقم كتيبة عادل رمزي، بأي ردة فعل حيث اختارت الرجوع إلى الوراء، وفي المقابل كان الفريق الإيفواري أكثر خطورة من خلال محاولاته الهجومية والتي كانت أخطرها في الدقيقة الـ’56، إلا أنها ارتطمت بالعارضة.

واستمر أسيك ميموزا في ضغطه على دفاع الكتيبة الحمراء، من أجل تسجيل الهدف الأول، وهذا ما تأتى له في الدقيقة الـ’73، عن طريق سانكارا كاراموكو، وفي المقابل لم تكن هناك أية ردة فعل للوداد.

وبهذه النتيجة، احتل أسيك ميموزا صدارة المجموعة الثانية إلى جانب جوانينج جالاكسي برصيد 4 نقاط، في حين يتمركز سيمبا التنزاني في الصف الثالث بنقطتين، وفي المقابل يتواجد الوداد الرياضي في المرتبة الأخيرة بدون نقاط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى