هذا سلاح وليد الركراكي لمواجهة إسبانيا

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن الفوز على إسبانيا “يعني الكثير للمغاربة” من أجل صناعة التاريخ والتأهل لأول مرة إلى ربع نهائي كأس العالم، وذلك في نسخة “قطر 2022” التي تتواصل فعالياتها حتى الـ18 من شهر دجنبر الجاري.

ولتحقيق “حلم المغاربة” أعاد مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي مشاهدة مباريات منتخب إسبانيا في دور المجموعات بكأس العالم 2022 في قطر، برفقة جميع اللاعبين، من أجل الوقوف على مكامن قوته وضعفه.

ووفقاً لمصدر مسؤول، فإن الركراكي استعان بأشرطة فيديو لمراقبة طريقة لعب الإسبان واستغلالها كـ “سلاح” أثناء المباراة.

وطلب الركراكي من اللاعبين التركيز وعدم مسايرة إيقاع المنتخب الإسباني المعتمد أسلوب “تيكي تاكا”، مع المراهنة على المرتدات الخاطفة من أجل مباغتة خط دفاعه.

واعترف الركراكي بقوة المنتخب الإسباني، مشيراً إلى أن أسلوب لعبه مختلف وفعّال، من خلال الاستحواذ على الكرة بهدف إرهاق منافسيه، قبل التسجيل عليهم بعد إنهاكهم.

ومن المنتظر أن يعتمد وليد الركراكي تشكيلة المنتخب الأساسية، بعد تعافي أغلب المصابين، وتتكون من الحارس ياسين بونو وأشرف حكيمي ونصير مزراوي ورومان سايس ونايف أكرد وسفيان أمرابط وعز الدين أوناحي وسليم أملاح وسفيان بوفال وحكيم زياش ويوسف النصيري.

التشكيلة المُحتملة للمنتخب المغربي أمام إسبانيا

ويخطط المنتخب المغربي لحسم معركة إسبانيا من أجل بلوغ ربع النهائي بالمونديال للمرة الأولى في تاريخ الكرة المغربية والعربية.

وتُجرى مباراة المغرب أمام إسبانيا اليوم الثلاثاء (16:00 غرينتش+1)، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية”، لحساب ثمن نهائي مونديال قطر.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى