السير الذاتية تتقاطر على الوداد بعد رحيل الركراكي

تواصل السير الذاتية لمدربين مغاربة وأجانب، تتقاطر على إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، من أجل خلافة المدرب وليد الركراكي، الذي أعلن رحيلة رسميا عن تدريب الفريق الأحمر.

وكشف مصدر جيد الإطلاع لـ “ELKORA.MA” أن المكتب المُسير لنادي الوداد الرياضي تلقى بأزيد من 80 سيرة ذاتية لمدربين يرغبون في تدريب نادي الوداد الرياضي، وخلافة الإطار الوطني وليد الركراكي الذي أكد مغادرته للقلعة الحمراء مباشرة بعد خسارة نهائي كأس العرش.

وكشف المصدر ذاته أن ارتفاع عدد المدربين الراغبين في تدريب الوداد يُترجم مكانة الفريق الأحمر المرموقة التي اعتلاها في الأعوام الأخيرة، خاصة بعد الفوز بعصبة الأبطال والوصول للمباراة النهائية لكأس العرش، بالإضافة إلى الفوز بلقب البطولة الاحترافية.

وقال المصدر ذاته، أن المسؤولين عن الفريق الأحمر يدرسون ملف التعاقد مع المدرب الجديد، بروية، من أجل اختيار المدرب الأنسب للمرحلة.

وبالرغم أن الفريق الأحمر لم يكشف عن هوية و أسماء المدربين الذين أرسلوا سيرهم الذاتية للمكتب المُسير، إلا أن مصدرنا، أكد بأن هؤلاء المدربين من الأسماء العالمية الكبيرة، وممن سبق لهم أن حققوا نتائج كبيرة، كما أنه يرجح أن يكون خليفة وليد الركراكي فرنسيًا أو يتقن اللغة الفرنسية حتى يسهل عليه التواصل مع اللاعبين.

ومن المنتظر أن يتم اختيار المدرب الجديد للفريق الأحمر خلال الأيام المقبلة، حتى يتمكن من الاستعداد الجيد للموسم المقبل.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى