الوداد الرياضي يهزم نهضة بركان ويعزز صدارته للبطولة الاحترافية

ألحق الوداد الرياضي الهزيمة الأولى بضيفه نهضة بركان (2-0)، في المباراة التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب “العربي الزاولي” لحساب الجولة الـ12 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

ودخل الفريق الأحمر في أجواء المباراة منذ البداية، حين انسل صلاح الدين بن يشو وسط الدفاعات البركانية، مقدما كرة على “طبق من ذهب” لمؤيد اللافي الذي أودعها في المرمى بتسديدة “قوية” هزمت الحارس أمين الوعد (د 6′).

وعرفت باقي تفاصيل الشوط الأول “نزولا” على مستوى أداء الطرفين، حيث بادر الوداد الرياضي للبحث عن تعميق النتيجة بهجمات “محتشمة”، فيما تواضع مردود الكتيبة البرتقالية التي فشلت في إعادة التكافؤ للنتيجة.

وفي بداية الفصل الثاني من المواجهة، بدأت الآلة الهجومية البركانية في التحرك صوب المرمى الودادي وكانت قريبة من تحقيق المبتغى عبر رأسية من حمزة الركراكي، في وقت كاد الفريق الأحمر أن يعمق الفارق بتسديدة من مبينزا تصدى لها الوعد، وفشل بنيشو في إيداعها الشباك.

وفي آخر دقائق المباراة (د 90+3′)، أضاف مبينزا الهدف الثاني لصالح “الحمر” بتسديدة “مركزة”، مستغلا تمريرة من زهير المترجي “المصاب”، لتنتهي المواجهة بتفوق أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

وبهذه النتيجة، عزز الوداد الرياضي صدارته لجدول ترتيب الدوري المغربي قبل فترة “التوقف”، حيث بلغ رصيده النقطة الـ32، من عشرة انتصارات، وتعادلين، مقابل حصيلة خالية من الهزائم.

وفي الجهة المقابلة، تجرع نهضة بركان هزيمته الأولى هذا الموسم في الدوري، لتتجمد حصيلته عند النقطة الـ19 من أربعة انتصارات، سبعة تعادلات، وهزيمة، محتلا بذلك المركز الخامس.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى