بشعار “مقتريض إرحل” مسيرات حاشدة تجوب شوارع الجديدة

نظمت جماهير نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، أمس، مسيرة احتجاجية حاشدة، جابت من خلالها أهم الشوارع الرئيسية بالعاصمة “الدكالية”، متوجهة صوب مقر النادي، مطالبة برحيل رئيس النادي عبد اللطيف مقتريض وباقي أعضاء مكتبه المسير.

وعبر “كاب صولاي” الفصيل المناصر للــ”DHJ”، عن جام غضبه من الوضع الذي بات يعيشه فريقه خلال هذه الفترة، الأمر الذي دفعه إلى تنظيم هذه الوقفة الإحتجاجية التي عرفت حضور أعداد كبيرة من محبي الفريق، الذين رددوا شعارات تُطالب المكتب المسير بالاستقالة من مهامه، كما رفعت لافتات كُتب عليها بـ”البنط العريض” عبارة “مقتريض إرحل”، بسبب ما أسموه بالوضع الكارثي الذي يعيشه الفريق وسوء التسيير، والتي يتحمل مسؤوليتها المكتب المسير، حسب المناصرين.

من جانبه دعا فصيل “دوص كالاص” المناصر بدوره للفريق الدكالي إلى تنظيم وقفة احتجاجة خلال الساعات القليلة القادمة، من أجل الغرض نفسه، بعد أن توحدت آراء المناصرين حول ضرورة رحيل مقتريض ومكتبه المسير.

ويعيش الدفاع الحسني الجديدي خلال الآونة الأخيرة على إيقاع المشاكل على مجموعة من المستويات والأصعدة، كما أن رفاق المهدي قرناص حصدوا سلسلة من النتائج السلبية هذا الموسم، جعلتهم يحتلون المركز الـ14 في جدول الترتيب العام برصيد تسع نقاط فقط.

يُشار إلى أن الفريق الدكالي قد غادر كذلك منافسات كأس العرش في نسخته الحالية، من دور الـ16 على يد شباب المحمدية، بعد الهزيمة بركلات الترجيح.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى