نهضة بركان يخسر أمام مضيفه القطن الكاميروني بهدفين نظيفين بكأس الكونفدرالية الأفريقية

تجرع نهضة بركان مرارة الهزيمة أمام مضيفه القطن الكاميروني بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت بينهما لحساب الجولة الثانية من المحموعة الثانية لكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وتذوق حامل لقب كأس الكونفدرالية طعم الخسارة الأولى له في النسخة الحالية من المسابقة، بعد تعادل واحد أمام تفرغ زينة لحساب دور الـ32، وانتصارين أولهما على الفريق الموريتاني في مباراة الإياب، وثانيهما أمام نابسا ستارز في الجولة الأولى من دور المجموعات.

وعرف الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب “رومدا ادجيا” بجاروا الكاميرونية، “حذرا” من قبل الجانبين، مع “قلة الفرص” التي لم تغير من سلبية النتيجة.

وفي الشوط الثاني، وعبر سلسلة من التمريرات، تمكن الفريق الكاميروني من افتتاح حصة التسجيل عبر تسديدة أرضية “زاحفة” من صويبي مارو ركنت في أقصى يسار مرمى الحارس زهير لعروبي.

وشهدت الدقيقة الـ69 فرصة “غريبة” لنهضة بركان، قابلها تألق “غير عادي” لحارس القطن الذي تصدى على ثلاث مناسبات متتالية لمحاولات إبراهيم البحراوي، حمدي لعشير ومحسن ياجور الذي فشلوا في ترجمة انفرادهم لهدف التعادل.

وفي المقابل، ومن تسديدة “أخرى”، نجح القطن الكاميروني في توسيع الفارق عبر سيبيري سانو من تصويبة “قوية” فشل العروبي في التصدي لها، معلنا بذلك عن ثاني أهداف المحليين (72′).

ومن المرتقب أن يستضيف نهضة بركان الفريق الجزائري في الجولة المقبلة، على أن يحل القطن الكاميروني ضيفا على نابسا ستارز الزامبي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى