الرجاء الرياضي يستهل رحلة دور المجموعات للكونفدرالية بفوز “صغير” على نامونغو التنزاني

حقق يومه الأربعاء، فريق الرجاء الرياضي، انتصارا بهدف دون رد، على ضيفه نامونغو التنزاني، برسم الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول سيطرة رجاوية، لكن بثوب سلبي، في ظل غياب اللمسة الأخيرة لخط هجومها، بإهدار العديد من الفرص السانحة للتسجيل، خاصة من جانب الكونغولي بين مالانغو.

وكان الفريق الأخضر قادرا على افتتاح حصة الأهداف بعد مرور أقل من 50 ثانية عن صافرة البداية، لكن عبد الإله مدكور لم يحسن التعامل مع الكرة وفضل التسديد بدل التمرير.

واستمر الضغط الرجاوي، إذ وصلت الفرص السانحة للتسجيل لأكثر من 4 كرات في الدقائق العشر الأولى، لكن التركيز غاب عن رفاق عبد الإله حافيظي، ليتنهي ‘الفصل الأول” بدون أهداف.

وفي شوط المدربين، حاول ممثل كرة القدم الوطنية، الاندفاع أكثر على مستوى الهجوم، ما أثمر هدفا في الدقيقة الـ54 من نقطة الجزاء، عن طريق سفيان رحيمي.

وتواصلت سيطرة الكتيبة الخضراء، خاصة بعد طرد أحد لاعبي الفريق التنزاني، قبل أكثر من 20 دقيقة من صافرة النهاية، غير أن الرجاء لم تنجح في مضاعفة التقدم، لينتهي اللقاء بانتصار رجاوي.

يذكر أن اللقاء أجري اليوم، على أرضية ملعب “محمد الخامس”، في مدينة الدار البيضاء، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم وسط ليبيري عوض غياب الغابوني “يريك أطوغو كاستان”، المصاب بفيروس “كورونا”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى