يوسفية برشيد تفرض التعادل على الرجاء الرباضي

فرض فريق يوسفية برشيد، تعادلا بهدف في كل مرمى، على مضيفه الرجاء الرياضي، برسم الجولة التاسعة، من البطولة الاحترافية ـ القسم الأول.

ودشن الفريقان الشوط الأول بأسلوب مفتوح، إذ بحث كل طرف على مباغتة الآخر بهدف مبكر، يصعب مأموريته، الأمر الذي حققه الفريق الحريزي عن طريق لاعبه عبد الواحد هاسطي، غير أن الحكم عبد العزيز لمسلك قرر عدم احتسابه، بعد العودة لتقنية “الفيديو”، التي أثبتت أن اللاعب كان في وضعية تسلل.

ونجحت اليوسفية في افتتاح حصة الأهداف، في الدقيقة الـ40 عبر ركلة حرة مباشرة، عن طريق اللاعب عاتق شهاب، لينتهي الشوط الأول بانتصار الضيوف.

وفي الشوط الثاني دفع الإطار الوطني جمال السلامي بكلا من محمد زريدة ووائل نوح السعداوي، في محاولة منه لإنعاش تركيبته البشرية ومعادلة الكفة، مما أثمر هدفا عن طريق مهاجمه الكونغولي بين مالانغو، في الدقيقة الـ73.

وواصلت الرجاء سيطرتها على المواجهة، لكن الدفاع الحريزي كان منظما ونجح في التصدي لكرات رفاق عبد الإله حافيظي، إلى غاية انتهاء المباراة بلا غالب ولا مغلوب.

ورفع التعادل رصيد الرجاء الرياضي للنقطة الـ19 في المركز الأول، على بعد نقطة وحيدة من الوداد الرياضي (المنقوص من مبارتين)، في حين ارتقت يوسفية برشيد، للمركز الرابع برصيد 12 نقطة.

يذكر أن المباراة أجريت على أرضية ملعب “محمد الخامس” في الدار البيضاء، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط عبد العزيز لمسلك.

زر الذهاب إلى الأعلى