الوداد الرياضي يهزمُ حوريا كوناكري بثنائية نظيفة في دوري أبطال أفريقيا

تغلب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، مساء اليوم السبت، بهدفين نظيفين على حساب ضيفه حوريا الغيني في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي جمعت بينهما على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وحاولت العناصر الودادية الضغط على معترك حوريا الغيني منذ الدقائق الأولى للمواجهة والبحث عن اقتناص هدف السبق، غير أن مناورتهم الهجومية اصطدمت بتنظيم دفاعي من الخصم صعب مأمورية أبناء المدرب فوزي البنزرتي، طيلة فترات الربع ساعة الأول من المباراة.

وفي حدود الدقيقة 19 تمكن المهاجم أيوب الكعبي، من هز الشباك وإحراز هدف التقدم بمقصية رائعة بعد تمريرة مركزة من رفيقه وليد الكرتي، فيما ضيع رفاقه العديد من الكرات الهجومية الأخرى التي كانت سانحة للتهديف وتعزيز النتيجة.

ومع بداية مجريات الشوط الثاني عاد الوداد للضغط مجددا على معترك الفريق الغيني من خلال خلق بعض المناورات الهجومية، كانت الأبرز منها تسديدة يحيى جبران، في حدود الدقيقة 51، وبعده كرات مماثلة من رجل أيوب الكعبي ووليد الكرتي، قبل أن يتمكن سيمون مسوفا، من إضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة 89.

ورفع الوداد الرياضي رصيده بعد هذا الفوز للنقطة التاسعة في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، فيما جمدت الهزيمة رصيد حوريا الغيني في حدود 4 نقاط مناصفة مع كايزر شيفس الجنوب إفريقي، في المقابل يحتل بيترو أتليتيكو الأنغولي الصف الأخير بدون رصيد.

أيوب الكعبي يحرز هدفا لا يُصدق في دوري أبطال أفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى