إدارة برشلونة عرضت 7 لاعبين على سان جيرمان من أجل استعادة نيمار

سيطرت حالة من الأسف والحزن على أروقة نادي برشلونة الإسباني بعد غلق نافذة الانتقالات الصيفية في الثاني من الشهر الجاري (الإثنين الماضي) دون أن ينجح العملاق الكتالوني في الحصول على توقيع لاعبه السابق، الموهوب البرازيلي نيمار دا سيلفا، من ناديه باريس سان جيرمان الفرنسي.

وحاول برشلونة بكل الطرق خلال فترة الانتقالات الصيفية للعام الجاري 2019، الحصول على توقيع نيمار، وبذل الغالي والنفيس في حدود الإمكانيات المتاحة له في هذه الفترة، من أجل استعادة اللاعب مرة أخرى، لكنه وجد الباب موصداً في وجهه من قبل مسؤولي باريس سان جيرمان، بقيادة القطري ناصر الخليفي، رئيس النادي، الذي اشترط 300 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب، ورفض كل العروض التي قدمها برشلونة عن طريق حصول العملاق الباريسي على بعض نجومه.

وكان باريس سان جيرمان قد ضم نيمار من برشلونة قبل موسمين مقابل 222 مليون يورو، عن طريق كسر الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع النادي الكتالوني، إلا أن اللاعب البرازيلي لم يجد نفسه في «حديقة الأمراء» وفشل في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، وكذلك المنافسة على الألقاب الفردية العالمية للاعبين (جائزة أفضل لاعب وذا بيست)، مما دفعه للتفكير جدياً في الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية.

كشفت تقارير أوروبية في الساعات الماضية أن إدارة نادي برشلونة عرضت على باريس سان جيرمان خلال مشوار المفاوضات سبعة لاعبين من نجوم الفريق، من أجل الحصول على توقيع البرازيلي، إرضاء لقائد البارسا ونجم الفريق الأول ليونيل ميسي، والذي كان يضغط على جوسيب ماريا بارتوميو من أجل حسم صفقة نيمار.

كان برشلونة قد قدم صفقة أخيرة لاستعارة اللاعب قبل غلق باب الانتقالات الصيفية، إلا أن الخليفي رفض أيضاً واشترط الحصول على 3 لاعبين مؤثرين من تشكيلة برشلونة بجانب مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه للموافقة على بيع اللاعب.

زر الذهاب إلى الأعلى