تشافي يُلمّح إلى قرب رحيله عن برشلونة!

قال مدرب فريق برشلونة، تشافي هيرنانديز الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فياريال في الدوري الإسباني، إنه لم يتبق له الكثير من الوقت في منصب مدرب الفريق الكتالوني، وهو أمر اعتبره منطقيًا وأنه لا يقلقه على الإطلاق.

ويستضيف برشلونة منافسه فياريال الملقّب بـ(الغواصات الصفراء) لحساب الجولة 22 من الدوري الإسباني 2023-2024 بملعب (مونتغويك) الأولمبي في إقليم كتالونيا، بصافرة الحكم الدولي الإسباني خوسيه لويس مونييرا.

وقال تشافي الذي يقضي موسمه الثالث مدربًا لبرشلونة: “لم يتبقَ لي الكثير من الوقت. غوارديولا، ماذا كان؟ ولويس إنريكي ثلاث سنوات؟ وأنا هنا منذ عامين ونصف. ستأتي لحظة يجب علي فيها الرحيل، تحلوا بالهدوء”.

وذكّر تشافي بأنه كان هناك حديثًا مع إدارة النادي حول استمراره من عدمه مع الفريق في يوليوز الماضي، بعد الخسارة أمام أرسنال الإنجليزي في مباراة ودية”، ولكنه أوضح أن هذه هي الطريقة التي يعمل بها النادي الكتالوني.

جدير بالذكر أن برشلونة وقبل يومين، خرج من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على يد أتلتيك بيلباو بالخسارة (2-4) في ملعب (سان ماميس) فيما خسر نهائي كأس السوبر الإسباني أمام ريال مدريد (1-4) في السعودية مطلع الشهر الجاري.

زر الذهاب إلى الأعلى