موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة بنهائي السوبر الإسباني 2024

يستضيف ملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض كلاسيكو مرتقب بشدة بين ريال مدريد ونظيره برشلونة، وذلك في إطار المباراة النهائية من مسابقة كأس السوبر الإسباني 2024.

هذه هي المرة الثالثة التي تستضيف الرياض فيها نهائي بين قطبي كرة القدم الإسبانية، بعد العام الماضي الذي فاز فيه النادي الكتالوني 3-1 وتوّج بأولى ألقاب تشافي هيرنانديز مع برشلونة، والعام الذي سبقه عندما فاز ريال مدريد 3-2.

ولدى “الميرينغي” أفضلية على “البلوغرانا” من ناحية المواجهات المباشرة في الفترة الأخيرة، فآخر مباراة جمعت الفريقين في الدوري الإسباني فاز بها الريال 2-1 في معقل الكتلان، وقبلها سحقهم 4-0 في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا بكامب نو.

وبشكلٍ عام، فإن ريال مدريد فاز بلقب كأس السوبر الإسباني 6 مرات على حساب برشلونة، مقابل مرتين فقط للنادي الكتالوني.

ويعيش ريال مدريد حالة مميزة للغاية، فلم يتجرع الهزيمة في آخر 20 مباراة بكل البطولات، عكس برشلونة الذي يجابه تراجع في المستويات والنتائج إلى حدٍ كبير، مما يجعل كلاسيكو السوبر فرصة مثالية للعودة إلى الطريق الصحيح.

ولا تزال الكفة متوازنة بين كارلو أنشيلوتي وتشافي هيرنانديز في مواجهاتهما بالكلاسيكو، ففاز كل منهما في 4 مباريات على الآخر.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024، والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

متى موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024؟

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 يوم الأحد الموافق 14 يناير على ملعب “الأول بارك”.

وتنطلق صافرة بداية الكلاسيكو المرتقب في تمام الثامنة مساءً بالتوقيت المغربي، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة مساءً بتوقيت مصر.

ما القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024؟

قنوات SSC السعودية هي الناقل الحصري لمسابقة كأس السوبر الإسباني 2024، وسيكون كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة مذاعًا عبر قناة SSC1 HD ولكن لمتابعته ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة وشراء جهاز GOBX لفك التشفير.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024؟

سيكون البث المباشر لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 متاحًا بوسيلة واحدة فقط، وهي الاشتراك في الباقة الرياضية من خدمة “شاهد VIP”.

زر الذهاب إلى الأعلى