كارلو أنشيلوتي يصدم جمهور ريال مدريد قبل مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة

أطلق الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت 13 يناير، تصريحات مثيرة قبل مواجهة الكلاسيكو ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني غدًا الأحد بملعب “الأول بارك” بالعاصمة السعودية الرياض.

وأكد المدرب الإيطالي أنه سيفرح ويشعر بالسعادة إذا فاز باللقب حتى لو لم يكن يستحقه، في تصريحات يرى متابعون أنها صادمة لجماهير النادي الملكي التي ترغب في أن يقدم فريقها أداءً مميزًا في المستطيل الأخضر إلى جانب الهدف الأبرز المتمثل في التتويج بالبطولات.

وقال كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي عقده اليوم السبت للحديث عن الكلاسيكو: “إذا لعبنا أفضل أمام برشلونة، فسنفوز ولكن سأكون سعيدًا حتى إذا لم نستحق الفوز كثيرًا”.

وامتدح أنشيلوتي العمل الذي يقوم به المدرب تشافي هيرنانديز مع برشلونة، قائلًا: “إنه يقوم بعمل جيد في برشلونة؛ لكنه لا يحظى بنفس خبرتي التي لم تكن لدي في مثل عمره. كان لاعب وسط رائع وهذا سيساعده كثيرًا”.

وأشار إلى أن ريال مدريد لا يسعى للثأر من برشلونة بعد هزيمته في نهائي كأس السوبر الإسباني العام الماضي 3-1، قائلًا: “ريال مدريد لن يسعى للثأر، بل سيلعب بكل قوته لأن هذا هو هدف هذا النادي وهذا القميص”.

ومن ناحية أخرى، أوضح كارلو أنشيلوتي أن لاعب الفريق داني كارفاخال في حالة جيدة بعدما غاب عن مران “الميرينغي” الجماعي، الجمعة، وتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية.

وقال: “إنه بخير، احتاج للراحة أمس لأن اللاعبين المخضرمين يحتاجون لوقت أطول للتعافي؛ لكنه سيتمكن من اللعب غدًا بدون مشكلات”.

زر الذهاب إلى الأعلى