إلتراس “فاطال تايغرز” تُقاطع مباراة المغرب الفاسي والرجاء الرياضي

أعلنت إلتراس “فاطال تايغرز”،  الفصيل المساند لنادي المغرب الفاسي مقاطعة مباراة الرجاء الرياضي، برسم مؤجل الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

ونشرت إلتراس “فاطال تايغرز” بلاغا على حسابها في “فيسبوك”، جاء فيه: “سبق وأن حذرنا في بيان يوم أمس من مَغبّة اللعب بشبابيك مغلقة وأن عين الصواب هو إضافة نقط بيع تذاكر يوم المقابلة كحق مشروع لكل مصاوي غيور. وبعد البيان راجت أخبار من محيط الفريق بالاستجابة للمطلب وطمأنة الجمهور بتوفير نقط بيع يوم المباراة”.

وتابع الفصيل المسادن لـ “الماص”: “لكن للمسؤولين الأمنيين رأي آخر، لنتفاجئ كما بقية الجماهير العريضة باختفاء نقط البيع 24 ساعة قبل اللقاء. هذه اللخبطة تركت غالبية الجماهير التي لم يتسن لها اقتناء تذاكر اللقاء في دوامة من التساؤلات والحيرة والمتاعب عن سبل اقتناء التذكرة، وخلقت مزيدا من التوتر والاكتظاظ خصوصا في ماص ستور”.

واختتم البلاغ: “وفي ظل هذه الظروف الراهنة القاهرة التي تتسم بالعشوائية والفوضى التنظيمية، ورغبة منا في عدم الانسياق وراء كل ما يمكنه خلق مشاكل عند ولوج الملعب، وخوفا منا على سلامة الجماهير تقرر مجموعتكم الوفية مقاطعة هذا اللقاء بشكل قطعي احتكاما للغة العقل وتجنبا لكل ما من شأنه أن يخلق مشاكل وفوضى نحن في غنى عنها”.

يشار إلى أن المغرب الفاسي سيستقبل يومه الأربعاء، الرجاء الرياضي على أرضية ملعب فاس الكبير على الساعة التاسعة والنصف ليلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى