مهاجم الوداد يُهدد الناصيري بالرحيل

هدد المهاجم الكاميروني ديديي لامكيل زي، إدارة فريق الوداد الرياضي، بالرحيل عن “الفريق الأحمر” قبل انتهاء مدة عقده، في حالة استمرار تجاهله من قبل المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

وقال لامكيل زي، إنه تحدث إلى رئيس الوداد الرياضي سعيد الناصري وتساءل عن سبب استبعاده من قبل المدرب غاريدو، مضيفا أن الرئيس أخبره بأن الأمر يتعلق بخيارات المدرب.

وتابع اللاعب الكاميروني: “قلت لرئيس النادي إني أتدرب بجدية وأعمل كي أكون ضمن تشكيلة الفريق، وفي حالة إبعادي لثلاث مباريات إضافية عن الفريق، فإني سأسعى إلى فسخ عقدي قبل موعد انتهائه، متم شهر يونيو المقبل”.

وكشف لامكيل زي أنه استغرب للخطاب الذي ألقاه غاريدو بعد توليه مسؤولية تدريب الوداد خلفا للتونسي المهدي النفطي، مؤكدا أنه قال للاعبين إنه سيعتمد على أولئك الذين يعرفهم جيدا، بحكم أنه درب الفريق في وقت سابق، وأضاف: “بعد ذلك ذهبت كي أتحدث إليه، وقلت له بأن الفرصة يجب أن تعطى لمن يستحق ومن يعمل أكثر، وأن الأمور لا تقاس بالأقدمية، وهو ما لم يرق له”.

وتعاقد الوداد خلال “الميركاتو الشتوي” الأخير مع الكاميروني لامكيل زي على سبيل الإعارة، قادما من نادي كورترييك البلجيكي، ولم يقم الفريق الأحمر بتفعيل بند أحقية الشراء، لعدم الاقتناع بمردود اللاعب الكاميروني.

زر الذهاب إلى الأعلى