بعد عموتة.. الوداد يتجه لخسارة نجم الفريق المتألق في المونديال

أكد مصدر مقرب، أنه بعد تألق عطية الله التاريخي مع المنتخب المغربي في مونديال قطر، أصبح اللاعب على باب مغادرة الوداد، سواء في الميركاتو الشتوي المقبل أو الصيفي، بالنظر للعروض القوية تنهال على فريقه.

وتابع أن الإشادات تلاحق عطية الله، بعد تألقه أمام كرواتيا، وأيضا أمام نجوم بلجيكا، وإظهاره لإمكانياته على المستويين الدفاعي والهجومي، الأمر الذي يجعله خيارا ناجحا للأندية الراغبة في التعاقد مع لاعب بمواصفاته.

كما اضاف نفس المصدر على أن عروضا أجنبية وخليجية، كانت تلاحق عطية الله سابقا، لكن مشاركته الناجحة في المونديال، بدأت تزيد الضغط على الوداد، الذي سيصعب عليه التصدي لإغراءات الأجانب، وأيضا لطموح اللاعب في الاحتراف بأوروبا، أو فريق كبير ، لو نال عرضا جيدا في قادم الأيام.

ولحدود كتابة هذه الأسطر، الفريق الوحيد الذي كشف إسمه من بين الفرق الطامحة للتعاقد مع نجم الوداد الرياضي، هو فريق الدحيل القطري، الذي يجهز عرض مالي كبير لإقناع إدارة الفريق .

يشار إلى أن الناخب الوطني وليد الركراكي اختار ثلاثة لاعبين من الوداد الرياضي للمشاركة بنهائيات كأس العالم، ويتعلق الأمر بكل من رضا التكناوتي ويحيى جبران ويحيى عطية الله.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى