الرجاء يعبر إلى دور مجموعات دوري الأبطال بعد فوزه على جمعية نيجليك

فاز فريق الرجاء الرياضي، على جمعية نيجيليك (1-0)، في المباراة التي جرت على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا.

وعرفت التشكيلة الرسمية للرجاء بعض التغييرات بحضور الحارس الجزائري مرباح غايا، فضلا عن اعتماد المدرب التونسي منذر الكبير على عبد الصمد البدوي واسماعيل مقدم.

وشهد الشوط الأول منذ بدايته ضغطا كبيرا من الفريق الأخضر الذي حاول تأكيد انتصاره ذهابا (2-0)، وذلك عبر بعض الهجمات التي قادها الغابوني أكسيل مايي.

وتواصل الضغط الرجاوي في باقي الدقائق عبر بعض الانسالالات من أكسيل مايي وسفيان بنجديدة، لينتهي الفصل الأول برأسية لزكرياء الهبطي مرت بجانب المرمى.

ولم يتغير السيناريو في الشوط الثاني، حيث بادر الفريق الأخضر للبحث عن هدف التقدم، وكان قريبا من ذلك في الدقيقة الـ75 عبر تسديدة لأكسيل مايي تصدى لها حارس الضيوف.

وجاء الفرج في حدود الدقيقة الـ80، بعد ضربة ركنية، لتسقط الكرة أمام محمد الناهيري الذي تمكن من وضع الكرة في الشباك بتسديدة منحت التقدم للرجاء.

باقي دقائق اللقاء لم تعرف أي جديد باستثناء بعض المحاولات لرفاق زكرياء الهبطي، فيما واصل الفريق “النيجيري” نهج خطته الدفاعية مع اعتماد الحملات المرتدة، ليعلن حكم المباراة عن نهايتها بفوز نادي الرجاء.

يذكر أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بفوز “النسور الخضر” بنتيجة هدفان دون مقابل، حملا توقيع كل من زكرياء الهبطي وسفيان بنجديدة.

زر الذهاب إلى الأعلى