جامعة الكرة تصدم الوداد وتُلزمه بأداء 400 مليون سنتيم

أمهلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريق الوداد الرياضي 10 أيام لتسديد 400 مليون سنتيم، لأربعة لاعبين يتوفرون على أحكام نهائية ضد الفريق الأحمر.

وسيكون الوداد الرياضي لكرة القدم، مطالبا بتسديد 130 مليون سنتيم لياسين الخروبي، و87 مايون سنتيم لزهير العروبي، و94 مليون سنتيم لمحمد الناهيري، و94 مليون سنتيم لأمين تيغازوي.

وتوصل الوداد الرياضي، بمراسلة رسمية من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تطالبه من خلالها بتسديد مستحقات اللاعبين الأربعة، داخل الآجال التي حددتها.

وتمكن الفريق الأحمر من رفع عقوبة الفيفا التي حرمته من التعاقدات في الميركاتو الشتوي الماضي، بعد أدائه لمبلغ تجاوز المليار سنتيم لكل من الليبيري ويليام جيبور، والأرجنتيني أليخاندرو، كينتانا والأوغندي جويل مادوندو والمالي سليمان سيسوكو، إلى جانب المهدي قرناص اللاعب الحالي للفتح الرباطي.

وسيكون لزاما على الوداد الاستجابة لقرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حتى يتسنى له تأهيل لاعبيه الجدد، إذ تحول الأحكام الصادرة ضد الفريق الأحمر حاليا دون الموافقة على تأهيل اللاعبين، خاصة أن زهير لعروبي، والناهيري، احتجوا على تساهل الجامعة مع الفريق الأحمر رغم رفضه الاستجابة للأحكام الصادرة ضده.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى