المهدي مبارك مطلوب في الدوري المصري

أكدت تقارير صحفية مصرية أن نادي الزمالك المصري مهتم بالتعاقد مع لاعب وسط فريق الفتح الرباطي المغربي المهدي مبارك خلال سوق الانتقالات الصيفية.

ووفقا لما أوردته صحيفة “صدى البلد” المصرية، دخل نادي الزمالك في مفاوضات مع الفتح الرباطي بهدف التوقيع مع لاعب الوسط البالغ من العمر 21 عامًا خلال الميركاتو الصيفي الحالي 2022.

وكان الفتح الرياضي قد قرر عدم بيع المهدي لأي فريق مغربي منافس، ما يفتح الطريق أمام إمكانية حصول الزمالك على توقيع المغربي الشاب هذا الصيف، وفقًا لمحللين.

وأشارت تقارير إلى أن إدارة النادي المصري لم تقدم عرضًا رسميًا، حتى الآن، من أجل حسم صفقة انتقال المهدي مبارك، في انتظار ما ستؤول إليه المفاوضات بين الناديين.

وكان المهدي مبارك محط اهتمام عدد من الأندية المغربية مثل الوداد الرياضي والرجاء الرياضي، رغم رفض إدارة الفتح الرباطي الدخول في مفاوضات لمناقشة أي عروض محلية، في انتظار الحصول على عروض رسمية قادمة من الخارج.

جدير بالذكر أن المهدي بدأ مسيرته مع نادي الفتح في يناير 2020، ولعب 23 مباراة في الموسم الماضي بالبطولة الاحترافية المغربية، ومباراتين في كأس العرش المغربي، ولم يسهم خلال هذه المباريات بأي هدف، وفقًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى