احتجاجا على قرار الجامعة.. الجماهير تقتحم ملعب محمد الخامس وتبعث برسائل خطيرة + فيديو

اختارت مجموعة من المشجعين طريقة جديدة للاحتجاج على قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، المتعلق بلعب مباراة “ديربي كأس العرش” بدون جمهور.

وشهد الشوط الثاني لمباراة الكاميرون والتوغو، برسم الجولة الثانية من نهائيات كأس أمم أفريقيا للسيدات “المغرب 2022″، التي لعبت، ليلة أمس الأربعاء (6 يوليوز)، في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، إلقاء عدد كبير من الشماريخ والألعاب النارية، على جنبات أرضية الملعب، مع رفع شعار يتضمن عبارة مسيئة ضد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وانتشر فيديو من المدرجات المغطاة لـ”دونور”، يظهر مجموعة من الجماهير، وهي تشعل وترمي كمية كبيرة من الشهب الاصطناعية، إلى جانب رسالة باللغة الفرنسية، احتجاجا على قرار الجامعة الملكية لكرة القدم، بخوض مباراة الديربي بين الرجاء والوداد الرياضيين، بدون جماهير، ونقلها إلى ملعب العربي الزاولي.

وجاءت هذه الأفعال، احتجاجا على قرار الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الذي أعلن عنه صباح أمس، والذي جاء فيه أن مباراة الديربي بين الوداد والرجاء الرياضيين، ستعلب بدون حضور الجماهير، بملعب العربي الزاولي، عوض مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وبالرغم من أن مسؤولي الفريقين لم يقوموا بأي احتجاج رسمي بل إن رئيس الرجاء الرياضي الجديد عزيز البدراوي تفهم القرار، وفضل أن يلعب بهذا الشكل على أن يتم نقله خارج الدار البيضاء وتحضر الجماهير الودادية مع غياب الجماهير الرجاوية الممنوعة من التنقل.

زر الذهاب إلى الأعلى