عبد الحق بنشيخة يعلن رحيله عن الدفاع الحسني الجديدي

أعلن عبد الحق بنشيخة، مدرب الدفاع الحسني الجديدي، عن مغادرته للفريق، وذلك خلال الندوة الصحافية التي عقبت مباراة الفريق “الدكالي” وضيفه يوسفية برشيد.

ونجح الـفريق الجديدي في ضمان البقاء ضمن أندية البطولة الاحترافية القسم الأول بعد الفوز على يوسفية برشيد بهدف دون مقابل.

قال عبد الحق بن شيخة مدرب الدفاع الجديدي، إن ضمان البقاء كان يجب حسمه سابقا، ودون أن تعيش كل مكونات الفريق ضغطا كبيرا منذ جولات، معلنا رحيله عن الفريق.

وأكد بن شيخة في الندوة الصحافية التي عقبت المواجهة: “لقد حققنا الأهم في المباراة رغم أننا عانينا هذا الموسم، ومع ذلك أنا مقتنع بالعمل الذي قمت به طيلة هذا الموسم، لأني لم أعد المسؤولين بالألقاب عند تعاقدي مع الدفاع الجديدي، بل لتكوين فريق، بدليل اللاعبين الشباب الذين اعتمدت عليهم”.

وتابع أنه لم يربح مع الدفاع الحديدي، وأكد أنه خسر المنافسة على الألقاب وكذا ذهنيا وماديا.

وأكمل : “لكني ربحث محبة الجديديين، خاصة الذين دعموني ويعرفون الكرة، ربحت أيضا رئيس الفريق الذي ساندني ودعمني ووقف معي وقفة الرجال في الأوقات الصعبة”.

وختم بنشيخة : “لقد حان الوقت للدفاع الجديدي أن يبحث عن مدرب جديد، أنا مقتنع بالعمل الذي قمت به لأني مدرب أتفادى المشاكل وأشتغل بصدق وأمانة، بدليل أني اشتغلت 10 سنوات متتالية بالمغرب، وليس هناك من مدرب أجنبي قضى هذه الفترة، لأن المغاربة يفهمون الكرة، وإلا لما اشتغلت طول هذه المدة بكفاءتي وصدقي”.

زر الذهاب إلى الأعلى