أولمبيك آسفي يبتعد عن “المناطق المكهربة” بفوز ثمين على اتحاد طنجة

فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه اتحاد طنجة بثلاثة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جرت بينهما على أرضية ملعب “المسيرة الخضراء” بآسفي، لحساب الجولة الـ28 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

وتمكن اتحاد طنجة من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الثامنة بعد كرة عرضية زاحفة تصدى لها الحارس مجيد مختار، قبل أن تصل لخليل بنعلي الذي وضعها في المرمى.

وحاول أصحاب الأرض العودة في النتيجة، ليتحقق مبتغاهم في الدقيقة الـ32 من عبد الغفور مهري، بعد انفراد بالحارس هشام المجهد، مستغلا لخطأ في التغطية الدفاعية من لاعبي اتحاد طنجة.

وتمكن أولمبيك آسفي من إضافة الهدف الثاني بعد إسقاط أيوب العيدي في منطقة العمليات، انبرى لها جبريل واتارا بنجاح ليضع فريقه في المقدمة في حدود الدقيقة الـ54.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، تمكن علي عشة من إضافة الهدف الثالث لأولمبيك آسفي عقب انفراده بالحارس هشام المجهد، واضعا الكرة في الشباك، ومنهيا المباراة بتفوق فريقه بـ(3-1).

وضمن بذلك الفريق المسفيوي بقاءه في القسم الأول، بعد أن رفع رصيده للنقطة الـ35 في المركز الثامن، في حين دخل اتحاد طنجة لحسابات النزول للقسم الثاني بتجمد رصيده في النقطة الـ31 بالمرتبة الـ12.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى