رئيس بيترو أتليتيكو: الوداد لن يقف في طريقنا نحو النهائي

عمل توماس فاريا، رئيس نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي لكرة القدم، على حشد دعم جماهير النادي، من أجل الحضور بكثافة لتشجيع الفريق في مباراته المقبلة أمام الوداد الرياضي، المرتقبة يوم 7 ماي 2022، في ملعب “11 نونبر”، في العاصمة الانغولية لواندا، برسم ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال توماس فاريا، إن فريقه تنتظره مباراة كبيرة أمام ضيفه الوداد الرياضي، وقادر على التأهل إلى الدور النهائي، مبرزا: “خصمنا في نصف نهائي دوري الأبطال هو الوداد الرياضي، الذي وقف في طريقنا في دور المجموعات”.

وأضاف المتحدث ذاته: “سنخوض مباراتين قبل أن نصل إلى النهائي، لذا ما نطلبه هو الظهور بأعداد كبيرة لملء الملعب يوم 11 نونبر أمام الوداد الرياضي، ستكون مباراة مختلفة، نريد الاحتفال بها جميعا، حتى نكون قادرين على البحث عن التأهل إلى النهائي في مباراة الإياب، لدينا إيمان قوي بقدرتنا على فعل هذا الأمر (تجاوز الوداد)”.

وتابع الرئيس الأنغولي قائلا: “بعد اجتيازنا لهذه الخصم (ماميلودي صن داونز) فلا أحد، بعده، سيكون قادرا على الوقوف في طريقنا، من أجل تحقيق مشروعنا في التأهل إلى نهائي دوري الأبطال”.

يذكر أن بيترو أتلتيكو تأهل إلى دور نصف نهائي دوري الأبطال على حساب ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، إذ فاز أمامه ذهابا، في أنغولا، بهدفين لواحد، وتعادلا إيابا، في جنوب إفريقيا، بهدف لمثله.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى