حوريا كوناكري يهزم الرجاء الرياضي بدوري أبطال أفريقيا

انهزم يومه السبت، فريق الرجاء الرياضي، بهدفين مقابل هدف واحد أمام مضيفه حوريا كوناكري الغيني، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الرجاء الرياضي، في افتتاح حصة الأهداف، عند حلول الدقيقة الـ19، عن طريق المهاجم حميد أحداد.

وتمكن أصحاب الأرض، من معادلة الكفة، بتسديدة أرضية من اللاعب أوكانسي مانديلا في الدقيقة الـ26.

وبعد مرور ثواني قليلة تحصل الفريق الغيني على ركلة جزاء، بعد عرقلة عبد الإله مدكور لأحد مهاجميه داخل “مربع العمليات”، ليترجمها ياخوبا باري إلى هدف (28′).

وقرر الطاوسي إجراء بعض التغييرات في الجولة الثانية، كالدفع كالكونغولي كابانغو مكان الغيني مصطفى كوياطي، وإقحام محمد النهيري مكان فابريس نغوما.

وانتعش خط هجوم الخضر، إذ هدد في أكثر من مناسبة مرمى حوريا، عن طريق أحداد وكابانغو، غير أن اللمسة الأخيرة عنهما غابت، في المقابل اعتمد حوريا الغيني، على الهجمات المرتدة السريعة، التي كاد من خلالها أن يفاجئ الرجاء بهدف ثالث، في محاولات نادرة، لكن دفاع “النسور” تصدى لها.

وواصل الطاوسي إجراء تغييراته التكتيكية، بإدخال المهاجم الشاب سفيان بنجديدة مكان العميد محسن متولي، غير أن محاولات الفريق الأخضر، اصطدمت بدفاع غيني “منظم”.

وجمدت الهزيمة رصيد رفاق محسن متولي، عند النقطة الـ9 في المركز الأول دائما، على بعد 3 نقاط من أمازولو الجنوب أفريقي الذي سيواجه مضيفه وفاق سطيف (الثالث بـ3 نقاط) مساء يومه السبت عن نفس الجولة، في حين رفع حوريا رصيده إلى 3 نقاط في المركز الرابع.

يذكر أن ممثل كرة القدم المغربية، يحل ضيفا في الجولة الخامسة، على أمازولو الجنوب أفريقي، في حين يستقبل وفاق سطيف، حوريا الغيني، في الـ18 من شهر مارس الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى