ساسولو يتفوق على بولونيا ويسترد الوصافة

استعاد فريق ساسولو الإيطالي وصافة الترتيب العام للدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد أن حقق فوزًا صعبًا على نظيره بولونيا الإيطالي، بنتيجة 4-3، في المباراة التي جمعت الفريقين، الأحد، على ملعب ريناتو دالارا ضمن منافسات الجولة الرابعة.

واستهل التهديف في اللقاء الألماني الإيطالي روبرتو سوريانو في الدقيقة الـ (9) لصاحب الأرض، وسرعان ما أدرك الضيف التعادل عبر دومينيكو بيراردي في الدقيقة (18)، قبل أن يتقدم بهدف ثان من خلال السويدي ماتياس سفانبيرج في الدقيقة (39).

وفي الشوط الثاني أحرز ريكاردو أورسوليني الهدف الثالث لبولونيا في الدقيقة الـ (60)، لكن الصربي فيليب جوريتشيتش تمكن عقب دقائق قليلة في الدقيقة (64) من تسجيل الهدف الثاني لساسولو وتقليص الفارق، قبل أن ينجح زميله فرانشيسكو كابوتو في إدراك التعادل 3-3 لصاحب الأرض.

وفي الدقيقة الـ 77 من عمر اللقاء وضع الياباني تاكيهيرو تومياسو هدفا في مرمى فريقه بولونيا بطريق الخطأ واحتُسِب لساسولو، لتنتهي المباراة بفوز الضيوف بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. ليرفع ساسولو رصيده إلى 10 نقاط في وصافة ترتيب الدوري الإيطالي، بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر، بينما تجمد رصيد بولونيا عند ثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى