هكذا ودع رضى الهجهوج أولمبيك خريبكة

وجه رضى الهجهوج مهاجم فريق أولمبيك خريبكة لكرة القدم رسالة وداعية لفريقه ولأنصار الفريق بعد انتهاء العقد الذي يجمع الطرفين.

ونشر الهجهوج عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” رسالة وداعية قال فيها : “أتقدم بأحلى تحية وأصدق عرفان، إلى كافة مكونات نادي أولمبيك خريبݣة العريق، الذين استقبلوني منذ أول يوم ببشاشة وصدر رحب وحفاوة استقبال، ولم يبخلوا علي قط في يوم من الأيام طيلة مشواري مع الفريق، بأي نوع من أنواع الدعم والمساندة والتوجيه والنصح والإرشاد”.

وتابع : “‎لكل حكاية جميلة نهاية مع كامل الأسف، وصل عقدي مع الأولمبيك إلى نقطة النهاية بعد أن امتد لموسمين مروا بسرعة البرق. شكرا مرة أخرى للجميع … ‎شكرا خريبكة، سأعود يوما ما”.

 

View this post on Instagram

 

‎أتقدم بأحلى تحية وأصدق عرفان، إلى كافة مكونات نادي أولمبيك خريبݣة العريق، الذين استقبلوني منذ أول يوم ببشاشة وصدر رحب وحفاوة استقبال، ولم يبخلوا علي قط في يوم من الأيام طيلة مشواري مع الفريق، بأي نوع من أنواع الدعم والمساندة والتوجيه والنصح والإرشاد. ‎تحية خاصة أولا وقبل كل شيء لجماهير النادي العاشقة له وعلى رأسها مجموعة (غرين غوست) والتي رغم كل الظروف والحيثيات ظلت دائما خلفه تآزره وتقدم دعمها اللامشروط للاعبين وخصوصا رضى هجهوج، والتي تكن له احتراما وحبا متبادلين. ‎الشكر موصول أيضا لرئيس النادي السابق السيد مصطفى السكادي، ورئيسه الحالي السيد نزار السكتاني ، و نائبه عبد الكريم فاسيني وكل أعضاء المكتب المسير والمنخرطين على معاملتهم الإحترافية مع رضى هجهوج منذ أن وطأت قدماه هذا النادي قبل موسمين. ‎ولا أنسى كذلك أن أشكر الأطقم التقنية التي كان لها أثرا إيجابيا ووقعا طيبا على تألق هجهوج واسترجاعه لمستواه المعهود وأخص بالذكر المدربين الثلاثة الأكفاء والمقتدرين ( بن هاشم، الطاوسي و كركاش). و لا انسى الطاقم الطبي وكذا جنود الخفاء الذين يسهرون على الجوانب والبدنية واللياقية والمعداتية داخل النادي ‎تحية من القلب لكل اللاعبين الذين تشاركت معهم فرحة الإنتصارات، وتجرعت معهم مرارة الإنكسارات، الذين ظلوا دوما لي كحبل امداد لكي أرتقي بمستواي وأحسن منه مباراة تلو أخرى. ‎لكل حكاية جميلة نهاية مع كامل الأسف، وصل عقدي مع الأولمبيك إلى نقطة النهاية بعد أن امتد لموسمين مروا بسرعة البرق. شكرا مرة أخرى للجميع. ‎شكرا خريبݣة ⁦، سأعود يوما ما ❤️

A post shared by Reda Hajhouj (@hajhouj37) on

يذكر أن فريق أولمبيك خريبكة نزل رسميا للقسم الثاني من البطولة الاحترافية .

زر الذهاب إلى الأعلى