“الوينرز” تحفز لاعبي الوداد الرياضي قبل مباراة الفتح

وجه فصيل “الوينرز” المساند لفريق الوداد الرياضي، رسالة دعم للاعبي الفريق، قبل المباراة التي ستجمع لأحمر بفريق الفتح الرياضي مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة 30 من البطولة الاحترافية.

ورفع أعضاء الفصيل، رسالة تحفيزية للاعبي الفريق من أمام ملعب مباراة اليوم، حيث مطالبين من اللاعبين بعدم الاستسلام وتحقيق الفوز ولاشيء غير الفوز خلال هذه المباراة المهمة للفريق الأحمر.

وجاء في بلاغ “الوينرز” الذي نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، : مباراة غير مسموح لنا بالتعثر فيها أو تضييع نقاطها، و هذا ما جاء في الرسالة التي رفعناها صباح اليوم : “لا استسلام، لا تعادل ولا انهزام”.

وتابع البلاغ: “نحن مطالبون اليوم بالفوز والتشبت بحظوظنا كاملة في التتويج باللقب للمرة الحادية والعشرين في تاريخ فرع كرة القدم. تتويج إن حققناه سيكون نتاجا خالصا لقطرات العرق و لمجهوداتنا (..)”.

وأضاف: “(…) على اللاعبين أخذ هذه المقابلة على أنها تلعب برسم أدوار خروج المغلوب و ألا يفكروا سوى في الفوز ولا شيء غير الفوز. و الله المستعان”.



جدير بالذكر أن مباراة الوداد الرياضي والفتح الرياضي، ستنطلق مساء اليوم بداية من الساعة السابعة، لحساب الجولة 30 من البطولة الاحترافية، حيث يأمل الوداد في تحقيق الانتصار وتعثر غريمه الرجاء أمام الجيش الملكي.

زر الذهاب إلى الأعلى