وحيد خاليلوزتش يقدم اكتشافه الجديد أمام الكونغو

يواجه المنتخب المغربي منافسه منتخب الكونغو الديمقراطية، يوم الثلاثاء 13 أكتوبر الحالي، في مباراة ودية ثانية، بعدما كان “أسود الأطلس” قد تفوقوا في المواجهة الأولى، على حساب السنغال، بثلاثة أهداف لواحد.

ورغم الأسماء الجديدة التي تألقت أمام السنغال، كأيمن برقوق لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، وسامي ماي مدافع سانت تروند البلجيكي، بالإضافة إلى سليم أملاح لاعب ستاندار دولييج البلجيكي، إلا أن مدرب “أسود الأطلس” سيقدم للجمهور المغربي أكبر مفاجأة، ويتعلق الأمر باللاعب محمد غرس الله، المحترف بنادي سالفون براتيسلافا السلوفاكي.

مساعد خليلوزيتش يبتكر طريقة لتخفيف الضغط عن لاعبي المنتخب

اللاعب الجديد يشغل مركز وسط ميدان هجومي وجناح، وبحسب مسؤول داخل الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، فإنّ اللاعب أظهر مؤهلات فنية وبدنية كبيرة، في تدريبات لاعبي المنتخب المغربي، بمركز محمد السادس لكرة القدم، والمدرب خاليلوزيتش سيمنحه كامل الفرصة، أمام منتخب الكونغو الديمقراطية، ليؤكد استحقاقه حمل قميص المنتخب المغربي الأول.

وفي سياق متصل، واصل المنتخب المغربي الأول تدريباته بإجراء حصة تمارين خفيفة في الصباح، على أن يواصل تحضيرته مساء غدٍ الأحد، في انتظار عقد المدرب خاليلوزيتش، لاجتماع مع لاعبيه، من أجل إطلاعهم على الخطة التي يريد اللعب بها في المباراة الودية الثانية أمام منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى