الكوكب المراكشي يُحدد الـ30 من شتنبر موعدا للجمع

حدد نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، اليوم الجمعة، موعد عقد جمعه العام العادي وغير العادي في الـ30 من شهر شتنبر الحالي، وذلك “بعد اجتماع المكتب المسير واستشارة الممثل القانوني للنادي وكذا الخبير المحاسباتي حول مدى جاهزية التقارير المالية والأدبية”.

وأضاف “فارس النخيل” في بلاغٍ له: “بخصوص انتخاب المكتب المديري الجديد مع احترام القوانين المنظمة، سيتم إبلاغ جميع المنخرطين المستوفين للشروط القانونية عن طريق البريد المضمون ويمكنهم ابتداء من يوم 22 شتنبر سحب التقارير الأدبية والمالية من إدارة النادي الكائن بحي جيليز”.

وكان “الفريق المراكشي” قد أعلن قبل أيام عن تأجيل جمعه العام العادي وغير العادي في أكثر من مناسبة من أجل الحفاظ على استقرار الفريق خلال الفترة الحالية، التي يسعى خلالها الفريق المراكشي إلى الحفاظ على البقاء ضمن القسم الاحترافي الثاني.

ويعيش الكوكب على إيقاع مجموعة من المشاكل الإدارية والتقنية خلال الموسم الكروي الحالي، آخرها مغادرة مدرب الفريق ميمون المختاري فندق الإقامة، بسبب عدم تسوية وضعيته المالية والقانونية.

يُشار إلى أن الكوكب المراكشي من بين الفرق المهددة بقوة بالنزول إلى القسم الوطني هواة، خلال الموسم الكروي الحالي، إذ يحتل الفريق المركز الـ14 في جدول ترتيب البطولة الإحترافية القسم الثاني برصيد 27 نقطة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى