مفاجآت في أول اجتماع يعقده حاليلوزيتش بطاقمه بعد أزمة كورونا

عقد المدرب وحيد حاليلوزيتش، مدرب المنتخب المغربي الأربعاء أول اجتماع له بأعضاء الجهاز التدريبي بعد أزمة كورونا، في الوقت الذي طاولت العديد من التغييرات الأفراد الذين يشتغلون معه بانضمام الفرنسي ستيفان جيلي كمساعد ومواطنه لوران فيبر الذي تسلم منصب مدرب حراس المرمى.

وخلال أول اجتماع بين أعضاء الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي حضره المغربي مصطفى حجي وأيضاً زميله موسى الحبشي المكلف بدراسة خصوم المغرب عبر تقنية “الفيديو”، كشف حاليلوزيتش بأنه أسقط مجموعة من اللاعبين من القائمة التي يتابعها بشكل دائم لعدم اقتناعه بمستواها في الفترة التي راقبها.

وبحسب مصدر حضر اجتماع حاليلوزيتش, فإن المدرب البوسني بدأ حديثه بعدم اقتناعه ببعض لاعبي الدوري المغربي، الذين كان قد وضعهم ضمن قائمته خلال شهر مارس الماضي، وفي مقدمتهم متوسط ميدان فريق الجيش الملكي محمد علي بامعمر بالإضافة إلى لاعب خط وسط الوداد الرياضي وليد الكرتي ومعه زميله في الفريق يحيى جبران.

ومن بين الأسماء التي تلعب في الدوريات الأوروبية والتي كشف مصدرنا بأنها باتت خارج حسابات حاليلوزيتش، اللاعب عبد الحميد صابيري لاعب بادربورن الألماني وأيضاً أيمن برقوق لاعب إينتراخت فرانكفورت الألماني وأمير عبد السلام لاعب ألمير سيتي الهولندي، وفؤاد شفيق لاعب ديجون الفرنسي، مقابل ذلك ضم المدرب وحيد بعض اللاعبين الجدد للقائمة التي يعمل عليها.

محترف مغربي بالدوري الفرنسي يتلاعب بمصطفى حجي

زر الذهاب إلى الأعلى