البطولة الإحترافية .. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الدفاع الجديدي والجيش الملكي

انتهت المباراة التي جمعت بين الدفاع الحسني الجديدي وضيفه الجيش الملكي بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، في المواجهة التي جرت أطوارها على “ملعب العبدي” لحساب الجولة الـ21 من ” البطولة الإحترافية “.

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الجولة الأولى ركودا في الأداء وغيابا لفرص التسجيل وارتكاز الكرة في وسط الميدان بين الفريقين اللذان تبادلا مجموعة من الهجمات “المحتشمة” التي لم تقلق راحة حارسي المرمى.

وتمكن الفريق الجديدي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة ما قبل الأخيرة من عمر الجولة الأولى عن طريق لاعبه سيكو امادو كامارا.

وحاول الفريق العسكري العودة في نتيجة المباراة، ليتأتى له ذلك في الدقائق الأخيرة من الجولة الثانية بعد أن تمكن عبد الإله عميمي من توقيع هدف التعادل عن طريق ضربة جزاء.

وعرفت آخر أنفاس اللقاء توقفا دام لدقائق على إثر تسجيل المستضيف لاعتراض تقني احتجاجا على قيام الجيش الملكي بأربعة تغييرات خلال الشوط الثاني وهو ما يتنافى مع قوانين الجامعة التي تأكد على ضرورة إجراء تغييرين ما بين الشوطين وثلاثة تغييرات خلال أحد الشوطني، وهو الأمر الذي لم ينتبه له مسؤولو الفريق العسكري.

وبهذه النتيجة، يرفع الدفاع الجديدي رصيده لـ28 نقطة بالمركز الثامن، في حين حافظ الجيش الملكي على الرتبة السادسة بما مجموعه 32 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى