الأندية المغربية تتضامن مع اتحاد طنجة بعد تسجيل “24 إصابة جديدة بكورونا” بين مكوناته

عبرت بعض الأندية المغربية المنتمية للبطولة الإحترافية، عن تضامنها و دعمها لنادي إتحاد طنجة، بعد أن سجل 16 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد بين صفوف لاعبي فريقه الأول.

و نشرت الصفحة الرسمية لنادي الرجاء الرياضي، في موقع “فيسبوك” صورة تتضمن شعار “فارس البوغاز” مرفوقا بعبارة “إبق قويا”، معلقة بـ”يُعبر نادي الرجاء الرياضي عن تضامنه مع كل مكونات نادي اتحاد طنجة، من مكتب مديري، ولاعبين، وطاقم تقني وطبي وإداري، ويتمنى الشفاء العاجل لكل المصابين بداء كوفيدء19 المستجد”.

ومن جهته عبر نادي الوداد الرياضي عن تضامنه مع إتحاد طنجة، بنشر صورة عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الإجتماعي، تجمع شعاري الناديين وعبارة “نحن نقف جميعا”، مرفوقة بالتعليق التالي: “معكم بالقلب، الوداد الرياضي يساند اتحاد طنجة في أزمته، ويتمنى الشفاء العاجل لمكونات فارس البوغاز و لكل المصابين بداء كوفيد 19”.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الفتح الرياضي، رسالة تضامنية مع طنجة، جاء فيها: “يتمنى نادي اتحاد الفتح الرياضي الشفاء العاجل لجميع المتضررين من فيروس كورونا داخل إتحاد طنجة، ويقدم لهم كل الدعم. نحن عائلة واحدة”.

ورصدت المصالح الطبية المختصة، حالة إصابة جديدة بـ”الفيروس التاجي” بين صفوف لاعبي فريق إتحاد طنجة، قبل 3 أيام من مباراة نهضة بركان، برسم الجولة 21 من البطولة الإحترافية، ويتعلق الأمر بـ16 لاعبا، و مدرب الفريق وعضوين من الطاقم التدريبي، وعضو من الطاقم الطبي، إلى جانب 3 أفراد من إدارة النادي، ومكلف بمعدات الفريق.

زر الذهاب إلى الأعلى