مباراة اتحاد طنجة و نهضة بركان في طريقها للتأجيل

بات من المنتظر أن تُعلن لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، عن تأجيل مباراة اتحاد طنجة وضيفه نهضة بركان، لحساب الجولة الـ21 من منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الأول، المقرر إجراؤها الأربعاء المقبل، بعد تسجيل 21 إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد في فريق “عروس الشمال”.

وعُلم من مصادر مطلعة، أن لجنة البرمجة تتجه بنسبة كبيرة إلى تأجيل مباراة اتحاد طنجة وضيفه نهضة بركان إلى موعد لاحق، تفاديا لانتشار العدوى بين مكونات الفريقين، وذلك بعد تأكد إصابة 16 لاعبا في صفوف ممثل “فارس البوغاز”.

وحسب المصادر نفسها، فإن مكونات فريق اتحاد طنجة ستدخل الحجر الصحي المنزلي لما يُقارب الأسبوعين، ثم سيخضعون بعد ذلك لتحاليل مخبرية ثانية للتأكد من تعافيهم من الفيروس، قبل العودة لاستئناف التداريب الجماعية.

وكان فريق اتحاد طنجة قد كثف من مجهوداته الوقائية من خلال عملية تعقيم مقر النادي ومختلف مرافق ملعب التداريب، وكذا المعدات المستعملة من طرف اللاعبين والطاقم التقني خلال الحصص التدريبية تحضيرا لعودة منافسات البطولة الاحترافية، لكن “الفيروس” تسلل لمكونات الفريق لتتأكد إصابة 24 فردا داخل النادي.

يُشار إلى أن فريق اتحاد طنجة من الفرق المهددة بالنزول للقسم الثاني، حيث يحتل الفريق المركز ما قبل الأخير في ترتيب الدوري، برصيد 15 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى