4 إصابات جديدة بكورونا في المغرب الفاسي ترفع الحصيلة إلى 10 بالفريق

أوضحت المسحة الثالثة التي أجراها فريق المغرب الفاسي لكرة القدم، عن وجود أربع إصابات إيجابية جديدة بـ”فيروس كورونا”، موزعة على اللاعبين والطاقم التقني لفريق العاصمة العلمية.

وأكد مصدر داخل الفريق، أن نتائج المسحة الثالثة عرفت تسجيل أربع حالات إيجابية، ويتعلق الأمر بثلاثة لاعبين وعضو عن الطاقم التقني، وذلك بسبب مخالطتهم للأشخاص الذين تأكدت إصابتهم في وقت سابق.

وأضاف المتحدث نفسه، أن “الماص” ينتظر نتائج مخالطي هذه الحالات الجديدة لمعرفة الإجراءات العاجلة التي سيتخذها النادي، بعدما تأكد في وقت سابق إصابة أفراد من طاقم الفريق إضافة إلى ثلاثة لاعبين بالفيروس ما دفع لجنة البرمجة إلى تأجيل لقاء المغرب الفاسي أمام جمعية سلا لحساب الجولة الـ22 من منافسات الدوري الاحترافي في قسمه الثاني.

وأوضح المصدر ذاته، أن مكونات المغرب الفاسي، تعيش ارتباكا كبيرا بعد ظهور إصابات جديدة في صفوف الفريق، كما أن إدارة النادي قد تُطالب بتأجيل المباراة المقبلة أمام جمعية سلا المقررة بعد غد الأربعاء، إلى وقت لاحق، بسبب تُأثر “الماص” بظهور إصابات جديدة بفيروس “كورونا”.

وكان “الماص” قد أعلن الأربعاء الماضي أن التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن “فيروس كورونا”، التي أجرتها مكونات الفريق أكدت إصابة 6 أشخاص بالفيروس، حيث جاءت التحاليل إيجابية لفردين من الطاقم التقني، بينهما المدرب منير الجعواني، وثلاثة لاعبين، إضافة لحالة واحدة بإدارة الفريق.

إغلاق