جهود لإقناع الناهيري بالتجديد مع الوداد

تُواصل إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم جهودها من أجل إقناع مدافع الفريق محمد الناهيري بتمديد مقامه داخل “القلعة الحمراء”، في محاولة للتوصل إلى صيغة توافقية بين الطرفين تتيح للاعب الاستمرار في الدفاع عن قميص الفريق.

وكان الناهيري قد طالب إدارة الوداد في بداية الأمر بمستحقاته المالية العالقة في ذمة النادي، وامتيازات مالية جديدة من أجل أن يُمدد مقامه، وهو الأمر الذي لم يستجب له رئيس الفريق سعيد الناصيري.

ويعتبر الناهيري أن عقده مع الفريق “الأحمر” قد انتهى شهر يونيو الماضي، في حين يُصرّ الوداد على أن التعاقد ما زال ساريا حتى نهاية الموسم يوم 13 شتنبر المقبل، مع آخر مباراة رسمية في الدوري الاحترافي، وفق توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد الارتباك الذي حصل في عقود اللاعبين، بعد تعليق النشاط الكروي لأزيد من ثلاثة أشهر بسبب تفشي وباء “كورونا”.

ولا يزال الناهيري يغيب عن الحصص التدريبية للوداد، كما أنه لم يرافق الفريق في المعسكر التدريبي المغلق بمدينة أكادير، وهو الأمر الذي لم تتقبله الإدارة، ما قد يجعل الخلاف بين الطرفين يصل إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم للحسم فيه.

يُشار إلى أن المدافع محمد الناهيري عاش مجموعة من المشاكل مع الوداد خلال الموسم الكروي الحالي، غير أنه عاد لتألقه بقميصه مع التحاق الإسباني خوان كارلوس غاريدو للإشراف على القائمة الفنية للفريق “الأحمر”.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى