الرجاء الرياضي يتصدر ترتيبا جديدا على المستوى الإفريقي

تَصدّر فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، ترتيبا جديدا على المستوى القاري، بتربعه على صدارة ترتيب الأندية الإفريقية الأكثر تفاعلا على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، خلال مارس المنصرم، فيما جاء الوداد الرياضي في المركز الثالث.

واحتل الفريق “الأخضر” صدارة الترتيب بـما مجموعه 4.74 مليون تفاعُل، في الوقت الذي جاءت صفحة نادي الأهلي المصري في المركز الثاني بـ 4.58 مليون تفاعل، وصحفة نادي الوداد الرياضي في المركز الثالث بـ 1.94 مليون تفاعل، في حين احتلت صحفة الزمالك المصري المرتبة الرابعة بـ 1.63 تفاعل.

وتفاعل جواد زيات، رئيس “النسور الخضر”، مع التصنيف المذكور من خلال تغريدة له عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، إذ نشر صورة لجدول الترتيب وعلق عليها بالقول: “برافو للفريق الرقمي للنادي الذي جعلنا نتصدر ترتيب الأندية الإفريقية الأكثر تفاعلا على الفيسبوك خلال مارس الماضي، وهي المرة الأولى بالنسبة للأندية المغربية”.

ويُعتبر الرجاء من بين أكبر الأندية الإفريقية شعبية على المستوى القاري، كما أن الفريق الرقمي لـ”الخضر” قام بمجهود كبير منذ بداية مهامه مع المكتب المسير الحالي.

جدير بالذكر أن الأندية الأربعة المذكورة قد تأهلت إلى المربع “الذهبي” من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث سيواجه الرجاء فريق الزمالك، فيما سيلتقي الوداد الأهلي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى