أ.آسفي يرفع حالة التأهب لاتحاد جدة

يستأنف فريق أولمبيك آسفي مساء يوم الأربعاء سلسلة تداريبه استعدادا لمواجهته المقبلة أمام اتحاد جدة السعودي برسم إياب ربع نهائي كأس محمد السادس للأندية، بعدما استفاد لاعبو “القرش المسفيوي” من يوم راحة أمس الثلاثاء منحها الطاقم التقني للفريق عقب مواجهة نهضة بركان والتي انتهت متعادلة بهدف لمثله.

وأوضح محمد الكيسر، مدرب الأولمبيك: “المباراة ستكون هامة وتاريخية بالنسبة لمدينة آسفي، لدينا معطى إيجابي يتمثل في نتيجة الذهاب وهي في صالحنا رغم أنها ملغومة، سنحاول التعامل مع هذا المعطى من خلال التحضير الجيد لهذه المواجهة من أجل الظفر بورقة التأهل لنصف النهائي”.

وأردف قائلا: “المباراة صعبة نظرا لمجموعة من الاعتبارات، أعلم أن الخصم استغنى عن مدربه الهولندي بعد هزيمته بالدوري أمام ضمك، وأسند مهام قيادة الفريق لمساعده، وهذا سيف ذو حدين، لأن المدرب المساعد يتوفر على مجموعة من الخبايا وبإمكانه إصلاح ما لم ينجح فيه المدرب السابق”.

وختم الكيسر حديثه بدعوة الجماهير “المسفيوية” للالتفاف حول الفريق خلال هذه المباراة المصيرية، حسب وصفه، مبرزا أنه يعول كثيرا على الدعم الجماهيري لمساعدة اللاعبين أكثر، موضحا بأنه سيسعى رفقة مكونات أولمبيك آسفي إلى تشريف كرة القدم الوطنية سيما وأن البطولة تحمل اسم الملك محمد السادس.

يذكر أن مباراة أولمبيك آسفي وضيفه اتحاد جدة السعودي ستجرى السبت المقبل انطلاقا من الساعة السابعة مساءا على أرضية ملعب المسيرة الخضراء بمدينة آسفي، علما أن مباراة الذهاب كانت قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى