حكام الجولة السابعة من الدوري الإحترافي

كشفت اللجنة المركزية للتحكيم عن حكام الدورة السابعة من البطولة الوطنية الإحترافية “القسم الأول” التي ستستأنف اليوم الجمعة وستجرى منقوصة من أربع مباريات وهي مباراة الكلاسيكو بين الوداد البيضاوي والجيش الملكي وكذا مواجهة الرجاء البيضاوي وسريع واد زم بالإضافة لمباراة اتحاد طنجة وأولمبيك خريبكة ثم لقاء يوسفية برشيدوأولمبيك أسفي.

وسيقود الحكم بلبصري جمال المباراة التي سيحل فيها رجاء بني ملال ضيفا على فريق الدفاع الحسني الجديدي اليوم الجمعة بداية من الساعة السابعة مساء في المباراة التي ستدور بملعب العبدي بالجديدة.

فيما أسندت مهمة التحكيم في المباراة التي سيستقبل فيها نادي مولودية وجدة فريق النهضة البركانية للحكم جعفري نور الدين التي ستجرى يوم الأحد المقبل على أرضية الملعب الشرفي بوجدة في تمام الساعة الخامسة عصرا.

وسيقود الحكم الفارق حمزة مواجهة الفتح الرباطي ونهضة الزمامرة بداية من الساعة السابعة مساء على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.

فيما تم تغيير موعد المباراة التي كانت ستجمع اليوم الجمعة بين حسنية أكادير والمغرب التطواتي إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل بداية من الساعة الثالثة عصرا على ملعب 18 نونبر بالخميسات بعدما استعصى على الفريق السوسي إيجاد الملعب لإجراء المباراة.

وسيقود الحكم لمسلك عبد العزيز غدا السبت مؤجل الدورة الرابعة من البطولة التي ستجمع اتحاد طنجة ويوسفية برشيد على أرضية الملعب الكبير لطنجة بداية من الساعة الرابعة عصرا.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى