ميسي يتحدث عن عقده مع برشلونة.. ونيمار.. ورونالدو

أكد ليونيل ميسي، نجم برشلونة عدم رغبته في توقيع عقد مع النادي الكتالوني مدى الحياة، على الرغم من إشارته للعيش في مدينة برشلونة طوال حياته.

تحدث ميسي عن مباراة اعتزال الأرجنتيني خوان رومان، خلال مقابلة مع راديو «ميترو»، قائلاً: «أتحدث معه من حين لآخر، واتصل بي للتواجد في مباراة اعتزاله ولكن لا أعلم إمكانية لحاقي بها نظرًا لمسألة المواعيد، وبالطبع أود التواجد في المباراة».

واستكمل النجم الأرجنتيني حديثه بالتأكيد على ضرورة إقامة مباراة وداع كبيرة لرامون، قائلاً: «رامون يستحق مباراة عظيمة بعد فترة كبيرة، وتكريمًا لكل ما قدمه لكرة القدم وللبوكا جونيورز، لهذا يستحق شيئًا كبيرًا».

وأردف ميسي حول مسألة تجديد عقده مع البلوجرانا، قائلاً: «هذه حقيقة أن برشلونة اقترح علىّ عقدًا مدى الحياة، ولكن أخبرتهم بأني لا أريد عقدًا يربطني، أريد فقط أن أكون في حالة جيدة وألعب وأستمر في المنافسة على الألقاب والأهداف، ويمكنني أن أتواجد طوال حياتي ولكن ليس بعقد، وهنا سأظل بقية حياتي».

وفيما يتعلق بمباراة السوبر كلاسيكو في كأس الليبرتادوريس، علق ليونيل ميسي، قائلاً: «هي مباراة أشاهدها أنا والجميع في إسبانيا، لا سيما عندما يتعلق الأمر بمباراة نصف نهائي، ولكنني لم أشاهد المباراة الماضية لأن الوقت كان متأخرًا هنا، فقط شاهدت ملخصها في اليوم التالي بالإضافة إلى التعليقات، ولكن بلا شك العالم ينتظر هذه المباراة».

وأردف النجم الأرجنتيني الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي في الأيام الماضية، عن علاقته بنيمار والثلاثي الهجومي المكون من نيمار وسواريز وميسي، قائلاً: «مازلت أتحدث معه ويربطنا (جروب) على واتس آب مع سوايز، وأمر عودته يعتبر معقدًا نظرًا لطريقة رحيله عن الفريق، وهناك جماهير كثيرة لا تريد عودته، أيضًا شركاء النادي لا يرغبون في رجوعه إلى الكامب نو».

واختتم ميسي حديثه بالرد على المنافسة مع كريستيانو رونالدو، بعد رحيله عن ريال مدريد والدوري الإسباني، قائلاً: «كانت منافسة جيدة عندما كان يتواجد رونالدو هنا، وكان يجعل مباريات الكلاسيكو مميزة وفريدة من نوعها، ولمباريات الليجا أيضًا، وكان يعطي قيمة كبيرة للبطولة».

زر الذهاب إلى الأعلى