فان دي بيك يتحدث عن آخر تطورات مفاوضات ريال مدريد

شهدت الفترة الماضية انتشار عدة أنباء تتعلق برغبة نادي ريال مدريد الإسباني في تدعيم خط وسط الفريق عن طريق التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، متوسط ميدان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، وفي ظل صعوبة المفاوضات مع إدارة «الشياطين الحمر» ورفضها التخلي عن خدمات بوجبا رغم إصرار اللاعب في الرحيل، فإن إدارة «المرينجي» نشطت خيارًا بديلًا، ألا وهو: الحصول على خدمات دوني فان دي بيك، لاعب فريق أياكس أمستردام الهولندي.

شارك فان دي بيك في المباراة الودية التي جمعت فريقه اليوم بفيتيس والتي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما ساهم فيهما متوسط ميدان أياكس بهدفٍ وتمريرة حاسمة.

وفور أن انتهت المباراة أدلى بالعديد من التصريحات المتعلقة بارتباطه بالرحيل إلى ريال مدريد هذا الصيف، وفي هذا السياق صرح: «إدارة ريال مدريد تتواصل في الوقت الحالي مع نادي أياكس، هناك بالفعل اهتمام بالتعاقد معي، ولا يمكنني قول أكثر من هذا».

وأشار أيضًا في التصريحات التي أدلى بها إلى شبكة «فوكس سبورتس» إلى أن موكله تحدث بالفعل مع مسؤولي ريال مدريد، وفي هذا السياق قال: «بدون أدنى شك لقد تحدث وكيل أعمالي معهم، وحدث ما حدث، ولكنني أفضل الحديث عن كرة القدم».

وأما بالنسبة إلى إذا ما كان يفضل الرحيل إلى ريال مدريد أم الاستمرار رفقة فريقه الحالي، فقال: «كلا الخيارين جيدان»، وأشار إلى أنه استمع إلى أنشودة جمهور الفريق التي تطالبه بعدم الرحيل، وفي هذا السياق أنهى حديثه قائلًا: «سمعت بأنهم ينشدون أغنية لي قائلين: «دوني، فلتظل عامًا آخر».

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى