ريال مدريد يعين جريجوري دوبون في منصب المعد البدني

أعلن نادي ريال مدريد رسميًا عن رحيل الإيطالي أنطونيو بينتوس من منصب المعد البدني للفريق الأول، بعدما كان أحد القطع الأساسية في الولاية الأولى للفرنسي زين الدين زيدان على رأس القيادة الفنية للنادي الملكي.

بينتوس كان أحد رجال زيدان المقربين، ويعود تاريخ علاقتهما إلى فترة تواجد زيزو في نادي يوفنتوس الإيطالي كلاعب، ليصر الفرنسي على تواجد بينتوس في جهازه الفني مع ريال مدريد.

وأصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا أعلن خلاله انضمام الفرنسي جريجوري دوبون ليخلف بينتوس في منصب المعد البدني، وأكد أن الإيطالي سيرحل ليكون في الجهاز الفني لنادي إنتر ميلان، رفقة أنطونيو كونتي.

وجاء البيان كما يلي: «يعلن فريق ريال مدريد انضمام جريجوري دوبون إلى الطاقم الفني للفريق الأول لكرة القدم كمدير للإعداد البدني».

وأضاف البيان: «يحل دوبون مكان أنطونيو بينتوس، الذي يشكره ريال مدريد على العمل والالتزام المثاليين خلال المواسم السابقة ويتمنى له التوفيق في مرحلته الجديدة في نادي إنتر ميلان».

ووقع زيدان مع المدرب الذي يعتبر أحد أبرز المعدين البدنيين في فرنسا، والذي كان يعمل تحت قيادة ديدييه ديشامب في منتخب فرنسا، في محاولة زيدان لإعادة الهيكل التدريبي.

شاهد أيضاً

زر الذهاب إلى الأعلى