كوتينيو يغضب جماهير برشلونة بتصريح جديد

تمنى البرازيلي فيليب كوتينيو جناح فريق برشلونة الإسباني اللعب بجوار مواطنه نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي في ناد واحد يوما ما، وفقا لما نشرته تقارير صحفية.

وفي ظل اقترن اسم كلا اللاعبين البالغين من العمر 26 عاما بشائعات الرحيل عن أنديتهما في الميركاتو الصيفي المقبل، أثيرت التكهنات بشأن احتمالية التقائهما سويا في العملاق الكتالوني الموسم المقبل.

وانضم كوتينو إلى برشلونة في يناير من العام 2018 قادما من ليفربول الإنجليزي، لكن ترددت أنباء قوية عن رحيله عن «الكامب نو» الصيف المقبل، فيما كان الساحر نيمار الذي سبق وأن دافع عن ألوان قميص «البارسا» قبل ذهابه إلى عاصمة النور، ولا يزال هدفا لكبرى الأندية الأوروبية.

وقال كوتينيو في تصريحات لقناة «دي سولا» البرازيلية على موقع «يوتيوب»: «متعة دائمة أن تلعب إلى جواره (نيمار). وقد لعبنا سويا في أوقات كثيرة في فرق الشباب بالبرازيل، وأصبح نيمار لاعبا من نوع خاص».

وأضاف كوتينو: «اللعب في فريق نيمار دائما مصدر للمتعة، حتى رغم أنني لم يحالفني الحظ قط أن أتواجد معه في ناد واحد. وسيكون شيئا جيدا إذا ما لعبت معه في نفس النادي».

ودافع اللاعبان سويا عن ألوان قميص منتخب «السامبا»، لكنهما لم يلعبا سويا في نفس النادي.

ويتطلع نيمار إلى الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني، لكن الفرنسي زين الدين زيدان يفضل على ما يبدو الحصول على خدمات الموهبة الفرنسية الصاعدة كيليان مبابي زميل نيمار في الفريق الباريسي.

في غضون ذلك برز نادي تشيلسي الإنجليزي كوجهة محتملة لكوتينو الذي ارتبط اسمه بالعودة إلى الدوري الإنجليزي، حيث ترى فيه إدارة «البلوز» بديلا مثاليا للبلجيكي إيدن هازارد نجم وسط الفريق الذي يكتنف مستقبله الغموض في «ستامفورد بريدج».

تصريحات كوتينيو قد تتسبب في أزمة جديدة بين اللاعب والجماهير الكتالونية، خاصة أن الفترة الأخيرة شهدت إطلاق جمهور برشلونة صافرات استهجان ضد اللاعب البرازيلي.

وبالطبع حديث كوتينيو عن نيمار ورغبته في اللعب بجواره، ربما يلمح إلى نيته الانتقال إلى باريس سان جيرمان، من أجل اللعب بجوار مواطنه الذي رحل عن برشلونة بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده والذي كان يبلغ 222 مليون يورو، ومنذ ذلك الموقف توترت العلاقة بشدة بين نيمار وجماهير برشلونة.

وعندما ترددت أبناء عن رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة، رفضت الجماهير هذا الأمر نهائيًا، وهو أيضا كان نفس قرار إدارة النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى