إدارة الجيش الملكي تستأنف ضد عقوبة إجراء 5 مباريات بدون جمهور

أكد الجيش الملكي، أن إدارة النادي قدمت ملف استئناف ضد الحكم الصادر في حق الفريق عن لجنة الانضباط، مبرزا أنه اعتمد على جميع الحجج القانونية والواقعية الكفيلة بإقناع أعضاء الللجنة بالتراجع عن القرار الابتدائي.

ونشر الفريق العسكري بلاغا عبر حسابه الرسمي على موقع “فيسبوك”، جاء على الشكل التالي: “إثر صدور أحكام لجنة الانضباط المنضوية تحت العصبة الوطنية لكرة القدم، في حق الجيش الملكي، التي قضت بإقامة خمس مباريات بدون جمهور، وفرض غرامة مالية تصل إلى 100 ألف درهم، تم تقديم ملف استئناف شامل ومقنع إلى اللجنة المختصة، والذي تم إعداده بمشورة خبير قانوني، من قبل إدارة النادي، خلال جلسة عُقدت يوم أمس الجمعة”.

وتابع بلاغ الجيش: “تضمن الملف دفوعات قانونية مدعمة بالصور والفيديوهات، لإثبات عدم ملاءمة القرارات الصادرة، كما تم استعراض مقاطع فيديو وصور توثق وقائع مشابهة في مباريات سابقة لم تصدر خلالها عقوبات مماثلة”.

واختتم: “لقد مرت الجلسة في أجواء جيدة، نوقشت خلالها حيثيات الوقائع موضوع الملف أمام اللجنة المختصة، كما عرضت كافة العلل والحجج القانونية، والواقعية الدامغة الكفيلة بإقناع السادة الأعضاء بالتراجع عن القرار الابتدائي، والحكم وفق الطلبات والملتمسات المقدمة من قبل الدفاع، واضعين نصب أعيننا المصلحة العليا للنادي”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى