الفتح الرياضي يضرب بقوة ويضم 6 لاعبين دفعة واحدة

ضرب نادي اتحاد الفتح الرياضي لكرة القدم بقوة، في سوق الانتقالات الصيفية خلال الساعات القليلة الماضية بضمه ستة لاعبين دفعة واحدة.

وضم الفتح الرياضي كُلًّا من متوسط ميدان الجيش الملكي إبراهيم السبعوني وحارس المنتخب الوطني الأولمبي ونادي سريع وادي زم رشيد غانمي، وبلال الودغيري لاعب المغرب الفاسي، وشعيب المفتول متوسط ميدان الدفاع الجديدي، وزهير الهاشمي مدافع أولمبيك خريبكة، وأمين لمسن لاعب الشباب الرياضي السالمي.

ويسعى اتحاد الفتح الرياضي بهذه الصفقات لتعزيز صفوفه من أجل الظهور بوجه قوي خلال الموسم المقبل، خاصةً أن الفريق نجح في إنهاء الموسم الرياضي المنصرم في المركز الثالث، ما أهّله للمشاركة في منافسات كأس الاتحاد الأفريقي، التي سبق له التتويج بلقبها في العام 2011 حينما كان يشرف على عارضته الفنية الحسين عموتة المدرب الحالي للمنتخب الأردني الأول، إذ سينافس الفريق الرباطي على ثلاث جبهات، الدوري الاحترافي، وكأس العرش وكأس الكونفيدرالية.

وكشف مصدر مطلع أن جميع العقود الجديدة التي وقّعتها إدارة الفتح خلال الميركاتو الصيفي الجاري تمتد لثلاث سنوات، في الوقت الذي تُعَدُّ صفقتا ضم الحارس رشيد غانمي وإبراهيم السبعوني من الأبرز بين جميع الصفقات الجديدة.

ويراهن الفتح على حارس المنتخب الأولمبي غانمي، لتعويض رحيل حارسه الأول مهدي بن عبيد صوب الجيش الملكي بطل البطولة المغربية، لا سيما أن بن عبيد حاليًا الحارس الثالث في المنتخب المغربي الأول بعد ياسين بونو ومنير المحمدي، فيما يعتبر إبراهيم السبعوني، الذي تلقى تكوينه في بلجيكا ولعب لعدة أندية هناك من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري المغربي.

زر الذهاب إلى الأعلى