عبد الصمد الزلزولي هدافا لبطولة أفريقيا .. الكاف يكشف الجوائز الفردية

توج عبد الصمد الزلزولي، مهاجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بجائزة هداف بطولة أفريقيا لأقل من 23 سنة، التي اختتمت، السبت 8 يوليوز 2023، بتتويج الأشبال أبطالا للقارة بعد الفوز على المنتخب المصري.

بالإضافة إلى تتويجه مع المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، بطلا لبطولة أمم أفريقيا، توج عبد الصمد الزلزولي، أيضا، بجائزة هداف البطولة برصد 3 أهداف.

وقدم عبد الصمد الزلزولي، لاعب المنتخب الوطني المغربي، أداء متميزا طيلة مباريات النخبة الوطنية في هذه البطولة، وساهم، بفعالية، في بلوغ المباراة النهائية والتأهل إلى الألعاب الأولمبية “باريس 2024″، ثم التتويج باللقب القاري للمرة الأولى في تاريخ المنتخب المغربي.

وتوج حارس المنتخب المصري حمزة علاء حسين بجائزة أحسن حارس في البطولة، فيما منحت اللجنة المنظمة للبطولة ابراهيم عادل جائزة أفضل لاعب في البطولة كما منح الاتحاد الأفريقي جائزة اللعب النظيف للروح الرياضية للمنتخب الغاني.

وتوج المنتخب الوطني المغربي بكأس أمم أفريقيا لأقل من 23 سنة للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على نظيره المصري، بهدفين لهدف واحد، في المباراة النهائية، من المسابقة التي استضافتها المغرب، على أرضية المجمع الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وكان المنتخب الوطني المغربي ونظيره المصري قد ضمنا مكانهما في دورة الألعاب الأولمبية المرتقبة بباريس سنة 2024، كما ضمن المنتخب المالي أيضا مكانه بالألعاب الأولمبية باحتلاله المركز الثالث في المنافسة.

زر الذهاب إلى الأعلى