هلال الطاير: “مصيرنا بين أيدينا”

عبر مدرب اتحاد طنجة، هلال الطير، عن فخره بالمستوى والروح القتالية التي يقدمها لاعبوه في المباريات، مؤكدا أن فريقه يمشي في المسار الصحيح لضمان البقاء في القسم الأول.

وأكد هلال الطير،أنه، لأول مرة منذ بداية الموسم، لا يوجد فريقه ضمن المركزين الأخيرين المؤديين إلى القسم الثاني، مشيرا إلى أن الفوز الذي حققه، يوم السبت الماضي، على حساب الدفاع الحسني الجديدي، برسم الجولة الـ 28 من منافسة البطولة الوطنية القسم الأول، كان ثمينا.

وأكد الطير أنه لا شيء حسم لحدود الساعة وفريقه تنتظره مباراتان قويتان وأصبح مصير النادي بين أقدام اللاعبين من أجل ضمان البقاء في البطولة الاحترافية القسم الأول.

ووجه الطاير تحية للاعبين، مشيرا إلى أنه جد معجب بالتركيز العالي للاعبين في الملعب وقدرتهم على تحمل الضغط طيلة الموسم الكروي، متمنيا أن يستمر التركيز من أجل تحقيق الانتصار في المباراتين المقبلتين وضمان البقاء بشكل رسمي، وهو أمر شبيه بالمعجزة خصوصا أن الفريق، إلى حدود الجولة 17، كان يمتلك في رصيده فقط نقطتين ويقبع في أسفل الترتيب.

ورفع “فارس البوغاز” رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع عشر متقدما على أولمبيك خريبكة الذي يمتلك في جعبته 24 نقطة، في حين يحتل الدفاع الجديدي المركز الأخير برصيد 24 نقطة.

ويواجه اتحاد طنجة مضيفه شباب المحمدية مساء يومه الثلاثاء، لحساب الجولة الـ 29 من البطولة الاحترافية، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

زر الذهاب إلى الأعلى