الفيفا يُعاقب الرجاء من جديد

عاقبت اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فريق الرجاء الرياضي بمنعه من الانتدابات في “الميركاتو الصيفي” القادم، لعدم تسديد مستحقات الليبي سند الورفلي وسيف الدين العلمي.

وسيكون الرجاء الرياضي ملزما بتسديد 794 مليون سنتيم لرفع عقوبة المنع من الانتدابات المسلطة عليه من طرف الفيفا، لعدم تسديد مستحقات الليبي سند الورفلي البالغة قيمتها 260 مليون سنتيم، وسيف الدين العلمي، الذي حكمت له محكمة التحكيم الرياضي بمبلغ 534 مليون سنتيم.

وعُلم أن الرجاء ينتظر الحسم في عدد من الملفات التي مازالت معروضة على الهيآت القضائية، والتي تخص نزاعاته ضد كل من محسن متولي وعبد الجليل جبيرة وحميد أحداد وإلياس الحداد وعمر العرجون، هذا في الوقت الذي حكمت فيه لجنة النزاعات لصالح محمود بنحليب بمبلغ 216 مليون سنتيم ومائة مليون سنتيم ليوسف غرب.

كما أن فريق الرجاء لجأ إلى محكمة التحكيم الرياضي «الطاس» للطعن في قرار لجنة النزاعات بالفيفا القاضي بإلزامه بتسديد 400 مليون سنتيم لليبيري بيتر ويلسون، الذي تعاقد معه الفريق الأخضر في الميركاتو الصيفي الأخير، قبل أن يعمد إلى فسخ عقده بعد ذلك بأيام لعدم اقتناع التونسي فوزي البنزرتي، المدرب السابق للفريق الأخضر، بمؤهلاته.

زر الذهاب إلى الأعلى