المغرب الفاسي يزيد من متاعب الرجاء ويهزمه بثنائية

تغلب المغرب الفاسي على ضيفه الرجاء الرياضي (2-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب فاس الكبير، لحساب مؤجل الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية القسم الأول.

ودخل الرجاء الرياضي المواجهة ضاغطا قصد التسجيل، وكان قريباً من ذلك في الدقيقة الـ18 إثر تسديدة من محمد زريدة، ارتطمت بالقائم الأيمن، وأخرى في الدقيقة الـ20 لنوفل الزرهوني مرت فوق العارضة الأفقية.

وظلت محاولات المغرب الفاسي في المقابل محتشمة، حيث اعتمد أصحاب الأرض على المرتدات، التي كانت أخطرها تسديدة لويس أميكا في الدقيقة الـ23.

ورد الرجاء بعدها بتسديدة عن طريق يسري بوزوق مرت محادية لمرمى عبد العالي المحمدي في الدقيقة الـ25، تلتها محاولة الزرهوني التي مرت جانب المرمى في الدقيقة الـ36.

وعلى عكس مجرى اللعب، تمكن المغرب الفاسي من افتتاح حصة التسجيل في الدقيقة الـ40 عن طريق بلال الودغيري إثر ضربة رأسية استقرت في مرمى أنس الزنيتي.

وأعلن الحكم عن ضربة جزاء مطلع الجولة الثانية وفي حدود الدقيقة الـ46 لصالح المغرب الفاسي، قبل أن يقوم بإلغائها بعد العودة إلى تقنية “الفار”، لعدم وجود خطأ مرتكب من مروان الهدهودي على أميكا.

وحاول الرجاء العودة في النتيجة وتسجيل هدف التعادل، لكن محاولات هذا الأخير لم تحمل أي جديد، بالمقابل أثمرت محاولات “الماص” ضربة جزاء، ترجمها عماد الرياحي إلى هدف ثان في الدقيقة الـ66.

وواصل الرجاء سعيه للعودة في اللقاء عبر إجراء مجموعة من التغييرات، ليتمكن من إحراز هدف تقليص الفارق من ضربة رأسية لسفيان بنجديدة تغير اتجاهها بعد اصطدامها بأحد مدافعي “الماص”.

ورفع المغرب الفاسي رصيده بعد هذا الفوز إلى النقطة الـ32 في المركز الـ8، فيما تجمد رصيد الرجاء الرياضي عند النقطة الـ35 في المركز الـ5.

زر الذهاب إلى الأعلى