بعد حملة لقجع فاسد.. جمهور الرجاء يقود حملة جديدة قبل مواجهة الأهلي المصري

دشّن  جمهور الرجاء الرياضي حملة كبيرة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خلال الساعات القليلة الماضية، للمطالبة بتوقيع عقوبة على الأهلي المصري، قبل مباراة الفريقين المرتقبة في قمة منافسات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2022-2023.

وأسفرت القرعة عن نهائي مبكر بين الفريقين على غرار النسخة الماضية، حين التقيا في دور الثمانية وفاز الأهلي ذهابًا في القاهرة بنتيجة 2-1، قبل التعادل الإيجابي 1-1 في الدار البيضاء إيابًا، ليقتنص ممثل مصر بطاقة العبور إلى المربع الذهبي آنذاك.

ودشّن جمهور الرجاء الرياضي وسمًا عبر موقع “تويتر” بعنوان “الكاف يخشى الأهلي”، اتهموا خلاله الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمجاملة الفريق المصري؛ نظرًا لعدم توقيع أي عقوبة ضد الأخير حتى الآن، رغم مرور أكثر من أسبوعين على شكوى الهلال السوداني، بعد مباراة الفريقين في ختام دور المجموعات.

واقتنص الأهلي البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى ربع نهائي البطولة الأفريقية، بعد فوز كبير على الهلال بنتيجة 3-0 على استاد القاهرة مطلع شهر أبريل الحالي، قبل أحداث شغب كبيرة اندلعت بين عناصر من الفريقين فور نهاية المباراة، وتقدم بسببها النادي السوداني بشكوى ضد نظيره المصري، مُدعيًا وجود هتافات “عنصرية” من جماهير الأهلي.

وطالب جمهور الرجاء عبر مواقع التواصل من الكاف، بسرعة النظر في شكوى الهلال، لحرمان أنصار الأهلي من حضور المباراة المرتقبة، والتي تقام في العاشرة مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، وسط 52 ألف متفرج.

زر الذهاب إلى الأعلى